ADVERTISEMENT

لعبة حياتي مرتبة my tidy life game العاب ترتيب المنزل الجميل

4.4
(90)

العاب ترتيب المنزل وتجميل المنزل My tidy life Games Online العب على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والكمبيوتر مجانا اون لاين.
إذا كان لديك شغف بترتيب الأشياء وترتيب منزلك ، فهذه لعبة رائعة بالنسبة لك! هنا يمكنك تحويل منزلك الافتراضي إلى مثال على تنظيم مساحتك والحفاظ علي نظام الغرف والمنزل الجميل.

العاب ترتيب حياتي مرتبة

تعتبر ألعاب ترتيب ديكور منزل الأميرات مثالية للأطفال الذين يحبون الألعاب التي تتضمن الإبداع والتصميم والتفاعل مع البيئة المحيطة بهم، ويمكن أن تساعد هذه الألعاب في تحفيز الخيال والإبداع لدى الأطفال.
My Tidy Life هي لعبة ترتيب المنزل تتيح للاعبين إعادة تصميم منازلهم أو أحيائهم بالطريقة التي يرونها مناسبة.
بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر اللعبة مثالية لأي شخص يستمتع بالتنظيف لأنها تحتوي على الكثير من المواد للعمل المقصود.
يجب عليك زيارة كل مسكن في المنطقة والتطوع لمساعدة المالكين في إزالة الأنقاض. يحتاج أي منزل أو موقع به مناطق مزدحمة إلى مساعدتك لاستعادة النظام.
يمكن تنظيم غرفة نوم أو مطبخ أو منطقة شخصية وتنظيفها وتفريغها بطريقة ممتعة.
وبالتالي يمكن للاعبين إنهاء وتقدير التحديات التي يقدمها كل موقع أو منزل.
كما يمكن لك تغيير الخلفية والتصميم العام للغرفة واستخدام الإكسسوارات الأخرى مثل الأزهار والنباتات واللوحات الفنية لإضفاء مظهر جديد ومنعش على المنزل.
وتتيح اللعبة أيضاً للأطفال التعرف على الأشكال والألوان وتنمية قدراتهم على التصميم والإبداع.

لعبة my tidy life game

العاب بنات ترتيب المنزل والغرف مجانية اون لاين واحدث العاب ديكور والترتيب المجانية بدون تحميل.
تتميز ألعاب ترتيب ديكور منزل الأميرات بأنها ألعاب ترفيهية وتعليمية في آنٍ واحد، حيث تسمح للأطفال بتصميم وترتيب ديكور منازل الأميرات بأسلوب مبتكر وممتع.
وتتضمن العاب ترتيب المنازل خيارات متنوعة من الأثاث والديكورات والألوان والأشكال المختلفة التي يمكن استخدامها لتزيين الغرف والممرات والصالات وغيرها في المنزل.
عند بدء اللعبة، يتم تزويد اللاعبين بمساحة خاصة لبدء ترتيب المنزل، ويمكن للأطفال اختيار الأثاث والديكورات التي يرغبون في استخدامها من بين الخيارات المتاحة، وترتيبها في المكان المناسب حسب الرغبة.
وتتضمن هذه الخيارات غالباً الأسرة والكراسي والطاولات والمصابيح والستائر والمفروشات الأخرى التي يمكن استخدامها لتزيين المنزل.
Are there any inveterate perfectionists among you? Welcome to My Tidy Life if the response is in the affirmative! Players must tour each home in this small neighbourhood and investigate it. Families who require assistance will be waited for inside. They all have totally distinct responsibilities, but they do share something. Their quarters must be organised and spotless! To advance to the next stage, solve these riddles perfectly. Do the washing, stock the freezer with food, or display the magnets!

هل اعجبتك هذه اللعبة ؟

ماهو التقيم المناسب للعبة !

متوسط التقييم 4.4 / 5. عدد الأصوات: 90

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذه اللعبة.

كما وجدت هذه اللعبة ممتازة شارك مع الاصدقاء..

مشاركة اللعبة علي وسائل التواصل الاجتماعي العاب بنات شمس !

نأسف لأن هذه اللعبة لم تكن مفيدا لك!

دعونا نحسن هذه اللعبة !

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذه اللعبة او ماهي المشكلة التي تواجهك؟

موقع العاب شمس العب الان 43 مجانا علي الانترنت اون لاين.
Full Screen
Exit Full Screen