ADVERTISEMENT

لعبة المطعم والزبائن مراحل مطعم راش المطبخ كوك تايكون

4.6
(137)

قم بطهي وجبات لذيذة، كن رئيس الطهاة الذي طالما رغبت في أن تكونه! هذه العاب المطعام هي لعبة إدارة الوقت التي تسبب الإدمان بالطبخ وتقديم الطعام والتي ستجلب لك تجربة طهي أفضل لعبة المطعم والزبائن مطعم راش جديدة!

العاب طبخ مطاعم للزبائن مجانا

لمحبي العاب البنات والعاب طبخ جديدة اتينا لكم بالعاب مميزة من ألعاب البنات والمخصصة لاجهزة الكمبيوتر بالاخص والموبايل لنقدمها لكم مجانا اون لاين على متصفح الانترنت. من أجلك بدون تحميل العاب بنات 2023 لعبة مطعم راش: كوك تايكون Restaurant Rush: Cook Tycoon تعد من الالعاب المليئة بالمتعة والتسلية كما انها تختلف عن العاب المطاعم والطبخ الكثيرة الاخرى حيث انها تعتمد على الالغاز والذكاء من اجل تحديث وتطوير المطعم وجعله افضل مطعم تقديم السندوتشات وخدمة الزبائن في العالم.
مع هذا توفر لك لعبة المطعم والزبائن مطعم راش العديد من الالغاز التي عليك التركيز لحلها.
ثم من خلال تركيب مجموعة من القطع التي تكون على رسومات لمجموعة من الوجبات وتكون مهمتك تجميعها وتحضير الوجبات للزباين.
مطلوبة منك لتركيب القطع من خلالها والعمل بذكاء ومهارة للنجاح والفوز في المهمة.
عليك احضار الطلبات للزبائن فورا عندد اتمام عملية الطهي للبرجر والسوشي والبطاطس والوجبات المختلفة الاخرة، وتقديمها باسرع وقت ممكن .

العاب طبخ مطاعم مراحل كثيرة

لأن لعبة مطعم راش المطعم والزبائن من الالعاب الرائعة التي تعتمد على استرتيجية معينة مختلفة عن العاب الطبخ للبنات الاخرى.
حيث سيكون عليك التحكم في المطعم واللعب بذكاء وتركيز للفوز والانتقال الى المراحل المتقدمة التالية، حيث ستجد كل مستوى جديد اجمل من المستوى السابق ومليء بالمتعة والاثارة سيكون في انتظارك اكثر من مراحل مختلفة ومستوى رائع ومميز يحمل الكثير من التسلية والتحديات وفن الطبخ وتقديم الطعام والبيع للزبائن.
لذلك احصل على لعبة المطعم والزبائن مطعم راش المطبخ: كوك تايكون الجميلة وحقق النجاح والفوز في جميع مستويات ومراحل اللعبة والمهام المطلوبة منك وحل العديد من الالغاز لاظهار مهارات الشيف الطباخ في اللعباا ولاتنسى مشاركة اللعبة مع اصدقائك للتمتع بأجمل الاوقات وحل الكثير من الالغاز ومساعدة كوك تايكون في المطعم لجعله من افضل واقوى المطاعم والبيع للزباين اون لاين مجانية للبنات و الاولاد.

العاب المطعم والزبائن للكبار

حاليا شخصية اللعبة هي شخص الشيف الطباخ في العاب شمس مجانية. ولذلك ينوي توسيع أعماله في المطاعم إلى نطاق غير مسبوق.
مع ذلك مما لا شك فيه أن هذا سيترافق مع قدر كبير من العمل والاضطراب. من أجل التغلب على الصعوبات القادمة ، تقوم الشخصية بتجنيد موظفين جدد. هل تريد أن تصبح طاهي المطبخ واحد منهم؟
في Restaurant Rush ، يمكنك بناء وتوسيع مطاعمك وخدمة عملائك وكسب المال وفتح مطاعم جديدة وطعام جديد مميز.
اضف عمال مطاعم وتنافس مع المطاعم الأخرى لإثبات أن لديك أفضل مطعم restaurant rush في المدينة.

كيف تلعب لعبة الطبخ المطعم والزبائن مطعم

  • من الكمبيوتر او الاب توب:استخدم الأسهم إذا كنت تلعب على جهاز الكمبيوتر.
  • إذ بدأت في اللعب باستخدام الهاتف الذكي الموبايل، التابلت،الايفون: عليك تحريك الشيف ومكونات مطعمك عن طريق السحب والاسقاط او التتش.

العب الان لعبة restaurant rush game play online مجانية لكل محبين العاب بنات شمس طبخ وطهي الطعام وتقديم الطعام للزبائن اون لاين بدون تحميل.
كيف تنجح في إدارة مطعمك؟ تعد قائمة الطعام أكثر العناصر المؤثرة على تجربة العملاء، فنوع الوجبات التي تقدم وطريقة تقديمها وسرعة التحضير، جميعها تلعب دورًا في إقناع العميل بطلب الكثير وانواع مختلفة اخرة.
استقبل طلبات زبائنك أونلاين ،تقديم الطعام في المطاعم للعميل الطلب الذي طلبه وحسن مطعمك واستقبل زبائن المطعم .

هل اعجبتك هذه اللعبة ؟

ماهو التقيم المناسب للعبة !

متوسط التقييم 4.6 / 5. عدد الأصوات: 137

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذه اللعبة.

كما وجدت هذه اللعبة ممتازة شارك مع الاصدقاء..

مشاركة اللعبة علي وسائل التواصل الاجتماعي العاب بنات شمس !

نأسف لأن هذه اللعبة لم تكن مفيدا لك!

دعونا نحسن هذه اللعبة !

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذه اللعبة او ماهي المشكلة التي تواجهك؟

موقع العاب شمس العب الان 23 مجانا علي الانترنت اون لاين.
Full Screen
Exit Full Screen